Monday 17 November 2008


إن رغبتي لیست بمیل الناس نحوي بل أفضل أن یطمحوا للتعلیم، أشجعھم و أحمسھم بممارسة الروحانیة۔الناس یعرفون اللہ بأسماء مختلفة تبعا للغاتھم ۔ إلا أن الاسم الأصلي ھو اللہ بسوریاني، اللغة التي یحدت اللہ بھا الملائکة۔ کان اسم اللہ قبل الإسلام، لیس منحصر للقرآن وللمسلمین فقط۔ وجد منذ زمن محمد (ص)، کما أن اسم أب محمد (ص) عبد اللہ۔اللہ ھو الاسم الأصلي للہ،وجد أیضا بالکتب التي أنزلت علی داوود، موسی و عیسی علیھم السلام۔أي دین تتبع لایھمني، أخاطب ھؤلاء الذین یبحتون عن الحب الإلھي والقربان ولکن لایملکون الطریق الإلھي والطریقة إلیہ۔ھذہ التعالیم الروحانیة مفتوحة لکل الدیانات و المذاھب الغیر المتحیزة۔ بممارستھا تطھر و تنور باطنک، بھا یستطیع قلبک الحصول علی الحب الإلھي۔الأحسن للمرء الحصول علی الحب الإلھي ضمن الدین، مع ذلک، ھؤلاء الذین تمکنوا من الحوز علی الحب الإلھي بدون الإنضمام إلی أي دین، فھم أفضل بکثیر من ھؤلاء الذین یمارسون الدین ومازالو لا یزاولون الحب الإلھي۔النطق التلفظي '' أحب اللہ'' لایؤھل إلی الحب الإلھي۔ التلفظ بمثل ھذہ الکلمات لن تکون حقیقیة حتی یدخل الحب الإلھي إلی القلب۔ للحرزعلی مثل ھذہ المرحلة یجب أولا آحیاء القلب۔ الحب الإلھي یُکون ویُمتلک ویستقر بالقلب۔

مقدمة مختصرة عن قداستہ سیدنا جوھر شاھي

بعد ظھورصور قداستہ جوھر شاھي علی الحجر الأسود بمکة، الشمس، معبد شیف وأماکن مختلفة، عدید من المسلمین و الغیر المسلمین یؤمنون أن قداستہ ھو امام مھدي المنتظر، کالکی افتار و المسیح. عدید من الدیانات تنبأت بوصولہ۔ ندعوکم أن تحکمو علیہ من خلال أیات اللہ وتعالیمہ۔

مقطع من تعالیم قداستہ جوھر شاھي
تَعلم الروحانیة حتی تتعرف وتتقرب إلی جوھر اللہ۔ بِغض النظر عن الدین أو المذھب الذي تنتمي إلیہ۔ نظرا للانعدام علم الروحاني، تجنب الناس في السعي وراءہ محرمون بالتالي من ممارستہ وھکذا بعید عن اللہ۔
أسعی جاھدا في رفع معرفة ھذا العلم و حاسة وجودہ بین الناس۔ ھدفنا لھؤلاء، طالبین تنویرو تطھیر الأرواح یمکنھم دراسة ھذا العلم و کسب حب اللہ۔ وإنني لا أنشر أي دین بل بالأحری أنصح الناس بتعلم الروحانیة۔
بممارسة ھذا العلم سیحصلون علی الحب الإلھي والنور۔ کما یمککنھم التعرف علی الدین و تطھیرو تنویرأرواحھم۔ نتیجتہ جعلھم مع القرب الإلھي و الحب الإلھي۔